أتلتيكو يتطلع إلى تعويض رباعية البافاري عبر بوابة سالزبورغ

يتأهب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لاستقبال نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي، مساء يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، المباراة التي تندرج ضمن الجولة الثانية، من المجموعة الأولى لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أبناء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، أمام العملاق البافاري برباعية نظيفة، يتطلع أتلتيكو في مباراة الغد، إلى تعويض السقوط الماضي، حيث يواصل تدريباته، وسط استمرار غياب لاعب خط الوسط ساول نيغويز، بسبب معاناته من إصابة عضلية، لينضم بذلك إلى قائمة الغيابات، التي يتقدمها المهاجم الإسباني دييغو كوستا، ثم زميله الكرواتي شيمي فرساليكو، والبلجيكي يانيك كاراسكو.

أما في الضفة الأخرى، يدخل نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، اللقاء بعد تعادله الإيجابي أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، في الجولة الافتتاحية، بهدفين لكل منهما، إذ ضيع فوزاً كان في متناوله، لاسيما وأن المباراة كانت تسير نحو نهايتها، بانتصار الفريق النمساوي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه، وتلقى هدف التعادل من خصمه الروسي، خلال الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة.

فيما أُنيطت مهمة تحكيم هذه المباراة، للحكم الروماني أوفيديو هاتيجان، بمساعدة مواطنيه ٍسيباستيان جيورجها، وأوكتافيان سوفري، بينما الحكم الرابع هو الإيطالي فابيو ماريسكا.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور