أسود الأطلس يتفوقون على أسود التيرنغا وديا…

فاز المنتخب المغربي عل نظيره السنغالي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

المباراة التي عرفت في جل أطوارها ندية كبيرة بين الطرفين، شهدت تفوقا نسبيا لأسود الأطلس في شوطها الأول. فقد افتتح أصحاب الأرض التهديف مبكرا عند الدقيقة العاشرة عن طريق الاعب سليم املاح بعد ثنائية جميلة مع أشرف حكيمي. هذا الأخير شكل تهديدا حقيقيا لدفاع المنتخب السنغالي الذي عانى كثيرا في الجهة اليسرى، في المقابل مارس المنتخب المغربي ضغطا كبيرا على خصمه تمكن بفضله من غلق المساحات و فرض سيطرته على وسط الميدان.

 الشوط الثاني عرف اندفاعا كبيرا لللاعبي المنتخب السنغالي الذي كان قريبا من تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة، إلا أن أسود الأطلس كانو أكثر نجاعة في افتكاك الكرة مما مكنهم من إضافة هدف ثاني في الدقيقة الواحدة والسبعين عن طريق الاعب النصيري بعد تمريرة دقيقة من أيمن برقوق. المنتخب المغربي لم يقف عند هذا الحد، ففي الوقت الذي كان أسود التيرينغا يحاولون العودة في النتيجة، تمكن أصحاب الأرض من إضافة هدف ثالث عن طريق كرة ثابتة نفذها حكيم زياش و أسكنها يوسف العربي الشباك برأسية قوية عند حدود الدقيقة السادسة و الثمانين.المنتخب السنغالي تمكن من تقليص النتيجة قبيل نهاية الوقت الاصلي للمباراة من ضربة الجزاء نفذها سار، بعد لمسة يد من سفيان أمرابط.

المباراة شكلت فرصة حقيقية للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين ومدى انسجامهم مع باقي عناصر الفريق، و قد أعطى من خلالها المنتخب المغربي إشارات قوية تعد بالكثير.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور