أوسيان روبرتس: وقعت في حب المغرب .

تَقَلَّدَ أوسيان روبرتس منصب المدير الفني للاتحاد المغربي لكرة القدم منذ 2019، قادمًا من ويلز حيث اشتغل كمساعد مدرب ، بالإضافة أنه عمل كمدير تقني داخل الاتحاد الويلزي . وفي تصريح له لمنبر إعلامي إفريقي قال أوسيان روبرتس: لقد وقعت في حب المغرب، كنت أتمنى خوض غمار تجربة كالتي أعيشها الآن، أنا سعيد للغاية لأنني اتخذت قرار المجيء إلى المغرب للعيش والعمل. إنه بلد جميل به شعب مضياف.

وأضاف : مرت سنتي الأولى في هذا المنصب بسرعة كبيرة، أنا سعيد جِدًّا بمقابلة والتعرف على العديد من الأشخاص المتحمسين لكرة القدم .لدي شعور جيد بأن الجميع مستعدون للتغيير ويريدون التقدم . وأوضح: لقد استغلينا داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، وقت توقف النشاط الرياضي التي خلفه تفشي وباء فيروس كورونا لقد وضعنا خارطة طريق للاشتغال بطريقة صحيحة، مما سيساعدنا على تحقيق النجاح للسنوات القليلة القادمة .

وقال أوسيان روبرتس: أتيحت لي الفرصة قبل ظهور كوفيد19 للسفر عبر المغرب ومقابلة عدة أشخاص في الأندية والبطولات لفهم ما تحتاجه البلاد من أجل المضي قدمًا. نحن الآن في مرحلة التنفيذ ، ويجب علينا العمل , يشعر روبرتس أنه كان عامًا ناجحًا نِسْبِيًّا في المغرب.

خلال الفترة التي قضاها في العمل مع منتخب ويلز ، عمل روبرتس مع بعض أسماء بارزة، بما في ذلك المدرب الحالي وأسطورة مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز ومازال روبرتس على اتصال به والعديد من المدربين الآخرين في أوروبا.

وأضاف أتحدث كثيرًا إلى ميكيل أرتيتا ، وبيبين ليندرز (مساعد مدرب ليفربول) ، وباتريك فييرا ، وتيري هنري.هناك اهتمام كبير من طرفهم بما أفعله هنا في المغرب. لم يكن الكثيرون على دراية بإمكانات المغرب وشغف كرة القدم هنا. لقد تأثروا كثيرا عندما سمعوا عن ذلك وهم يراقبون كرة القدم المغربية تتطور إلى الأفضل.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور