الأهلي المصري يضع قدمًا في النهائي على حساب الوداد

.

مُني فريق الوداد البيضاوي بخسارة قاسية على ملعبه من طرف نادي الأهلي المصري في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وجاء الهدف الأول للمارد الأحمر من خطأ دفاعي للمدافع يحيى جبران استغله جيدا لاعب الأهلي محمد قفشة مسجلا الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وضيع فريق الوداد فرصة التعادل بعد فشل لاعبه بديع أووك من تسجيل ضربة جزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي فيما زاد المدافع الأيسر على معلول من جراح الفريق المغربي بعد تسجيله للهدف الثاني من نقطة الجزاء.

وعرف أداء فريق الوداد مستوى هزيل لا يليق بمكانته القارية نظرا للغيابات الدفاعية المؤثرة داخل صفوفه المتمثلة في المدافع الإيفواري شيخ كومارا العائد من الإصابة والغير جاهز للعب، بالإضافة لرفيقه في المركز أشرف داري الغير مسجل في اللوائح الإفريقية.
وافتقد النادي المغربي لأسلوب لعب واضح داخل الملعب حيث لم نشاهد ترابط بين الخطوط وافتقاد للتوازن بين المراكز، ويمكن القول إن مدرب الأهلي بيتسو موسيماني تفوق تكتيكيا على مدرب الوداد غاموندي. حيث أبطل المدرب الجنوب الإفريقي مفعول قوة الوداد الذي يعتمد على الهجمات على الأطراف من طرف اللاعبين بديع أووك وإسماعيل الحداد.
تجدر الإشارة أن عدد من اللاعبين داخل فريق الوداد يخوضون أولى مبارياتهم على الصعيد الإفريقي والحديث عن يحي عطية الله وإبراهيم نجم الدين، بالإضافة لتغيير مكان اللاعب يحي جبران لمركزه من وسط ميدان إلى الدفاع مما تسبب في ارتكابه لخطأ ووجود شوارع في دفاعات القلعة الحمراء المغربية.
وبهذه النتيجة يضع فريق الأهلي المصري قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة الإياب في مصر بعد مرور ستة أيام.

رضى الغزال

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور