الإتحاد السعودي يكسر عقدتين في ديربي جدة !

ضمن فعاليات الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان السعودي للمحترفين ،و على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” تمكن فريق الإتحاد من حسم ديربي جدة لصالحه ، بعد تفوقه على شقيقه الأهلي السعودي بهدفين مقابل لا شيء.

ليتمكن فريق الاتحاد السعودي من كسر عقدتين، هما عدم الفوز على الأهلي في ملعب “الجوهرة المشعة” منذ افتتاحه، و عقدة عدم الفوز في الدوري على الأهلي منذ 2012 .

ولم ينتظر فريق الإتحاد طويلا لافتتاح التسجيل، بعد أن نجح البرازيلي رومارينيو من زيارة شباك الحارس ياسر المسيليم عند الدقيقة الثامنة.
وبدا دفاع فريق الأهلي غير منظم داخل رقعة الملعب، بحيث ظهرت الكثير من المساحات ، استغلها فريق الإتحاد من خلال تسجيله الهدف الثاني عن طريق الاعب غاري رودريغيز عند الدقيقة التاسعة عشرة بعد أن رجع الحكم إلى تقنية الفار للتأكد من صحة الهدف.


وعرفت هذه المباراة مشاركة كل من الاعب المغربي إدريس فتوحي في صفوف فريق الأهلي، وكريم الأحمدي في فريق الإتحاد، ولعبا معا بشكل رسمي، وقدما مباراة مميزة.


ومع قدوم المدافع المصري حجازي تحسن دفاع فريق الإتحاد، فرغم أنه لعب أول مباراة هذا اليوم، إلا أن بصمته كانت واضحة في دفاع فريق الإتحاد.


وبهذا الانتصار رفع الإتحاد رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز السابع، في حين ضيع فريق الأهلي فرصة الانفراد بالصدارة، ليتوقف رصيده في المرتبة الخامسة بست نقاط.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور