الإتحاد يكتفي بالتعادل أمام التعاون 1/1…في مباراة تألق فيها كريم الأحمدي

في ختام مباريات يوم السبت، للجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اكتفى فريق الإتحاد بالتعادل الإيجابي 1/1 في مباراة جمعته مساء اليوم مع فريق التعاون، على أرضية ملعب”الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.

ووجد رفاق الدولي المغربي كريم الأحمدي صعوبة بالغة في الوصول إلى مرمى فريق التعاون، هذا الأخير الذي احكم غلق المنافد. على هجوم فريق الإتحاد، لينجح في إنهاء الشوط الأول بشباك نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني عمل مدرب فريق الإتحاد على احداث تغيير بإدخال الصربي الكسندر بريجوفيتش مكان الاعب غاري رودريغيز.
ومع هذا التبديل انتعش الخط الهجومي لفريق الإتحاد، حيث تمكن من الحصول على ضربة جزاء، تقدم إلى تنفيدها الاعب بريجوفيتش، لكنه تراجع عن ذلك بعد حديث جرى بينه وبين المصري حجازي من أجل تركها للاعب رومارينيو، ولم يعترض الصربي على هذا الأمر، و بكل روح رياضية تركها للبرازيلي، الذي نجح في وضعها في الشباك معلنا عن تقدم نمور جدة عند الدقيقة ’59.

وبعد هذا الهدف ارتفع إيقاع المباراة، بحيث خرج فريق التعاون من تموقعه الدفاعي باحثا عن هدف التعادل.
وهذا ما حدث بعد ان سجل الاعب عبدالله الجوعي هدفا رائعا، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ’73.

وعرفت هذه المباراة تألق الدولي المغربي كريم الأحمدي في خط وسط الميدان لفريق الإتحاد، حيث لقبه معلق المبارة عيسى الحربين “برئة الإتحاد”.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ليتقاسما الفريقين نقاط المباراة، وكذلك المرتبة العاشرة في جدول الترتيب بخمس نقاط لكل فريق مع أفضلية لفريق الاتحاد بفارق الأهداف.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور