البافاري يفوز على حساب لوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال

مدد بايرن ميونيخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم سلسلة انتصاراته في شامبيون سليغ إلى 13 مباراة بعد تغلبه مساء اليوم على نادي لوكوموتيف موسكو بملعبه.

ومنح متوسط ميدان البافاري ليون غوريتزكا التقدم لبايرن عندما استلم تمريرة زميله بنجامين بافارد مسددا بقوة في شباك حارس لوكوموتيف غويليرمي.

وقبل نهاية المباراة ب20 دقيقة تعادل لوكوموتيف، عن طريق أنطون ميرانشوك الذي توغل بذكاء في دفاعات البافاري مستغلا فجوة ركن بها الكرة في مرمى الحارس نوير.

لكن خط وسط بايرن ميونيخ جوشوا كيميش لم يستسلم للتعادل، وسجل هدف الفوز المتأخر عندما سدد الكرة بشكل رائع في الزاوية السفلية لحارس لوكوموتيف من مسافة 22 متر .

بهذه النتيجة حقق بايرن الفوز ب34 مباراة من أصل 36 مباراة في جميع المسابقات في عام 2020 ، وفاز المدرب هانسي فليك بجميع مبارياته العشر في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 40-5.

أما لوكوموتيف بدأ اللقاء مدعوماً ببضعة آلاف من المشجعين على أرضه، واستطاع أن يصعب من مأمورية الفريق الألماني من التسجيل.

ويعتبر هذا الفوز الثاني لبايرن ميونيخ برصيد ستة نقاط في صدارة المجموعة الأولى ، من أصل مباراتين. فيما يتواجد في رصيد نادي لوكوموتيف موسكو نقطة واحدة.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور