الجمعية السلاوية يمثل كرة السلة الوطنية في المسابقة الافريقية

يستعد فريق الجمعية السلاوية لتمثيل كرة السلة الوطنية في النسخة الثانية من بطولة  العصبة الافريقية للعبة التي ستجري في الفترة الممتدة بين ما بين 5 و15  مارس  2022 بالعاصمة السنغالية دكار.

و أوقعت  قرعة تصفيات العصبة الإفريقية فريق الجمعة السلاوية ضمن المجموعة الأولى بجوار كل من  نادي مجموعة الطاقة الرواندية، نادي فييرا الموزمبيقي، اتحاد المنستير التونسي، سيدو ليغاسي الغيني، جامعة دكار السينغالي .

ويستهل فريق الجمعية الرياضية السلاوية مشاركته في دوري العصبة الإفريقية بمواجهة فريق مجموعة الطاقة الرواندية، الأحد 6 مارس 2022، برسم الجولة الأولى وفي الجولة الثانية، يواجه الفريق السلاوي نظيره نادي السكة الحديد من الموزمبيق، يوم الأربعاء 9 مارس، على أن يلاقي ، في  ثالث الجولات  نظيره اتحاد المنستير التونسي، يوم الجمعة 11 مارس، ثم يواجه سيدو ليغاسي الغيني يوم الاثنين 14 مارسويختم الفريق السلاوي مشاركته في هذا الدوري بمواجهة نظيره جامعة دكار السينغالية، يوم الثلاثاء 15 مارس.

 وتتأهل 4 فرق للمشاركة في نهائيات النسخة الثانية من دوري العصبة الإفريقية، كما تتأهل 4 فرق من المجموعة الثانية  للعب دور الربع لذي سيقام بالعاصمة الرواندية كيغالي في الفترة الممتدة من 21 إلى 28 ماي المقبل، ومن خلالها سيتم  التعرف على بطل النسخة الثانية

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور