الدوري الإنجليزي : هزيمة ليدز يونايتد آخر مشاهد الجولة الخامسة

LEEDS, ENGLAND - OCTOBER 19: Raul Jimenez of Wolverhampton Wanderers scores his team's first goal during the Premier League match between Leeds United and Wolverhampton Wanderers at Elland Road on October 19, 2020 in Leeds, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Alex Pantling/Getty Images)

برسم آخِر مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي و الذي يتصدره فريق إيفرتون ب13 نقطة إلى حد الساعة، أجريت اليوم الأحد مبارتين .

و كانت المباراة الأولى بين كل من وست بروميتش ألبيون و فريق بيرنلي فيما كان ملعب ذا هاوثورنس مسرحاً لها، وفي نتيجةٍ لا تحقق كثيراً في الدوري الإنجليزي انتهت المقابلة على وقع البياض السبلي 0ـ0 .

فيما دارت المباراة الأخيرة عن هذه الجولة بين ليدز يونايتد و وولفرهامبتون و ذلك بملعب ايلاند رود، ولم يشهد الشوط الأول أي جديد، لكن الأخبار السعيدة في الشوط الثاني كتبت بأرجل راؤول خيمينيز عن وولفرهامبتون في الدقيقة 70′.
و كان الهدف الوحيد كفيلاً بفوز الضيوف، ليرتقي بهم إلى الصف السادس بسبع نقاط فيما يحتل نادي ليدز الصاعد الجديد المركز العاشر بسبع نقاط .


“نزار صبري”

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور