الزلزولي يفضل التركيز مع برشلونة…

أكدت القناة التلفزيونية الكطلانية TV3 أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باشرت اتصالاتها مع اللاعب عبد الصمد الزلزولي و محيطه من أجل التحاق محتمل بالمنتخب الوطني المغربي في المرحلة المقبلة.

و معلوم ان الزلزولي الحامل للجنسيتين المغربية و الإسبانية مثل منتخب المغرب تحت عشرين سنة في مناسبتين، و مستعد لتلبية الدعوة لمنتخب الكبار، و يبدو أن تألقه الأخير مع برشلونة و حضوره المتكرر في التشكيلة الرسمية للمدرب تشافي جعل الجامعة تتحرك من أجل الاستفادة من خدماته في أقرب وقت ممكن.

و دائما حسب نفس القناة التلفزيونية ، فإن عبد الصمد الزلزولي يفضل التركيز مع برشلونة و تثبيت أقدامه مع الفريق الأول، هو الذي قدم مطلع هذا الموسم من إيركوليس للفريق الرديف، لكنه استطاع بسرعة فرض إسمه ضمن الكبار، و غيابه وسط الموسم للمشاركة في كأس إفريقيا قد يفرمل النسق التصاعدي الذي يسير عليه و يعيده لخانة الإنطلاقة، دون الحديث عن مشكل الإصابات في الملاعب الإفريقية، لكنه في نفس الوقت متحمس جدا لحمل القميص الوطني في قادم الاستحقاقات.

و يعول تشافي على مجموعة من المواهب الشابة من ضمنهم إلياس أخوماش و نيكو و غافي و طبعا الزلزولي, و ذلك من أجل إعادة النادي إلى الطريق الصحيح بعد توالي الخيبات الأوروبية و المركز الذي لا يليق به محليا.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور