الصراع الثلاثي على لقب البطولة

اشتد الصراع على لقب البطولة الوطنية لموسم 2019/2020، بين الثلاثي الرجاء والوداد ونهضة بركان، ففي الجولة الثامنة والعشرين توزعت أنظار عشاق البطولة بين ملعبي أدرار بأكادير ومركب محمد الخامس بالبيضاء، وتمكن النسور الخضر من انتزاع تعادل ثمين في أخر أنفاس اللقاء.
وبالعودة لأطوار المباراة فلم يتأخر أصحاب الأرض من هز شباك الضيوف، حينما تمكن الجناح الطائر سفيان الرحيمي من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الثالثة، ومباشرة بعد هذا الهدف كثف الفريق البركاني من الهجمات، وتمكن من تعديل النتيجة بواسطة الاعب لعشير بعد انفراد بالحارس أنس الزنيتي عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة.
في حين انتهى الشوط الأول هناك بأدرار بتقدم الفريق السوسي بهدف مقابل لاشيء، بواسطة الاعب السابق للوداد ياسين الرامي.
واستمرت الإثارة والتشويق في “ستاد دونور” حيث تمكن الضيوف من إحراز الهدف الثاني عن طريق الكوليادور محسن ياجور عند الدقيقة 55، وعندما كان الكل يعتقد بأن المباراة ستنتهي لصالح البركانيين، تمكن نجم المباراة سفيان الرحيمي من تسجيل هدف التعادل في الوقت البدل الضائع، ليحافظ الرجاء على الصدارة ب 54 نقطة في حين استمرت نهضة بركان في المركز الثالث ب 51 نقطة.
وفي ملعب أدرار واصل الحسنية استبساله في الحفاظ على شباكه إلى أن أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لفائدة الوداد نفدها يحيى جبران بنجاح ليحافظ الوداد على المركز الثاني ب53 نقطة في حين ظل الحسنية في المرتبة الثامنة ب35 نقطة.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور