الفوتصال و صراع اللقب بين فتح السطات و المدينة العليا القنيطري .

تعيشُ البطولة المغربية لكرة القدم داخل القاعة دوراتها الأخيرة، حيثُ يتربع إلى حد الساعة فريق المدينة العليا القنيطري على عرش الصدارة بشكل مؤقت، و سيرحل هذا الأخير صوب مدينة مراكش الحمراء و ذلك لمواجهة الكوكب المراكشي على الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة لا تستدعي التفكير في شيء آخر من غير الفوز.

فريق المدينة العليا القنيطري بحصيلة احدى عشر انتصار، جعلته يقف في مركز الصدارة ب 37 نقطة على بعد نقطةٍ يتيمة من المطارد المباشر فتح السطات بطل الموسم الماضي و الذي تعتبر حظوظه أوفر لنيل اللقب الثاني على التوالي، ما دامت تنقصه مباراة حيث أن الفريق القنيطري سيجري مبارتين فقط قبل خط النهاية أما فريق فتح السطات لا زالت له 3 مباريات.

مباراة اليوم و التي ستلعب بالمركب الرياضي محاميد بمراكش، ستكون بمتابة مباراة نهائية لفريق المدينة العليا القنيطري، في انتظار نتيجة الفريق السطاتي و التي سيستقبل فيها أجاكس طنجة يوم السبت، هذا الأخير يقبع في ديل الترتيب و هو على وشك النزول للدرجة الثانية .

فهل سيشهد هذا الصراع تتويج فتح السطات للمرة الثانية على التوالي، أم هي فرصة للقنيطرة من أجل ضمان فريق قنيطري آخر ينافس على ألقاب الفوتصال ؟

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور