المنتخبات الأوروبية المؤهلة للتصفيات النهائية يورو 2020

 إستئنفت مساء اليوم مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020 الذي كان مقرر خوض غمارها هذه السنة لولا التوقف الاضطراري التي عاشته الرياضة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 وِفْقًا لذلك خاض اليوم 16 منتخبًا منافسات التصفيات الإقصائية المؤهلة ليورو 2020، إذ افتتح منتخب جورجيا مسار المباريات بعد تحقيقه الفوز على منتخب بيلاروسيا (0-1) ليضرب موعدًا الشهر المقبل ضد منتخب مقدونيا الشمالية الذي تأهل على حساب منتخب كوسوفو(2-1).

 فيما حسم المنتخب المجري التأهل على مضيفه البلغاري بنتيجة (3-1)، ليقابل في الدور المقبل منتخب أيسلندا الذي حقق فوزًا صعبا (2-1) على ضيفه منتخب رومانيا. وفي مباراة قوية تأهل منتخب البوسنة والهرسك على حساب إيرلندا الشمالية، حيث انتهت أطوار هذا اللقاء متعادلة (1-1) وبذلك التجأ المنتخبان إلى ضربات الجزاء التي كانت لصالح المنتخب الإيرلندي الشمالي.

 وبذلك سيلاقي المنتخب السلوفاكي الذي تعادل اليوم بنتيجة البياض وجاء تأهله بضربات الجزاء على حساب إيرلندا. وفاز منتخب صربيا (2-1) على ضيفه منتخب النرويج في الوقت الإضافي، وفازت أسكتلندا بركلات الترجيح ليلتقي المنتخبان الصربي والأسكتلندي سويا في الشهر المقبل لتحديد المتأهل منهما ليورو (2020) .

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور