الوداد خسر معركة الذهاب و آماله كسب حرب الإياب

سيخوض يوم الجمعة نادي الوداد البيضاوي لقاء إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة ضد الأهلي المصري. وسيحاول الفريق المغربي تدارك خسارة مباراة الذهاب على أرضه بثنائية لصفر لصالح لاعبي المارد الأحمر المصري.

رجوعا لتاريخ المواجهات بين الفريقين لم يسبق للوداد تحقيق الفوز على حساب الأهلي في مصر ، حيث تقابلا تسع مرات كان الفوز من نصيب الأهلي في 3 مباريات اثنان منهما على ملعب الوداد، فيما حقق هذا الأخير الإنتصار في مباراتين وتعادلا معاً في أربع مناسبات.

وفي ذات السياق سافرت بعثة الوداد البيضاوي إلى مصر يوم الثلاثاء الماضي للإستعداد لخوض غمار مباراة مشتدة لا تقبل القسمة على اثنين، مع العلم أن الجماهير الودادية أبانت عن سخط كبير على مستوى فريقها الهزيل بعد الخسارة ضد الأهلي وطالبت بتحقيق الإستثناء في لقاء العودة و القدوم ببطاقة العبور إلى النهائي من أرض الكنانة.

وتعويض الأخطاء الكارثية للاعبي القلعة الحمراء البيضاوية في ظل الغيابات المؤثرة في خط الدفاع الذي اضطرت مدرب الفريق أنخيل غاموندي الإستعانة بتغيير مراكز اللاعبين لسد مكامن الخصاص داخل الفريق. و على الرغم من الخسارة في لقاء الذهاب تغمر جل مكونات الوداد رغبة كبيرة في إنقاد موسمهم بآخر مسابقة لايزالون يتنافسون عليها بدل الخروج بخفي حنين بعد خسارتهم للقب الدوري المغربي، وخروجهم من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي خضم ذلك وعد سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي لاعبيه بمنحة دسمة إن حققوا الانتصار والتأهل ضد الأهلي.
ومن المرجح أن يشهد لقاء الإياب تغيير في تشكيلة المدرب غاموندي وبالأخص في خط الدفاع معتمدا على المدافع الإيفواري شيخ كومارا العائد من الإصابة.

فيما جاءت قائمة لاعبي الأهلي بقياة المدرب موسيماني على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير/ خط الدفاع: علي معلول – محمود وحيد – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني -أحمد فتحي.
خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية- جيرالدو دا كوستا – أحمد الشيخ – صالح جمعة – وليد سليمان -محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا./ خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن- أليو بادجي.

رضى الغزال.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور