الوداد والأهلي في نصف نهائي لا يقبل القسمة على إثنين.

سيلتقي فريق الوداد البيضاوي خصمه الأهلي المصري يوم غد بالدار البيضاء في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بذكريات ثأرية للمارد الأحمر المصري الذي استعصى عليه الفوز في مباراته الأخيرة ضد نادي وداد الأمة سنة 2017 برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي توج به الفريق المغربي.

والتقى الناديان في 8 مواجهات رسمية حيث عرفت 4 لقاءات بينهما التعادل، وفاز الوداد في مباراتين، وانتصر الأهلي في مواجهتين. وأحرزوا معًا 8 أهداف لكل شبكة، وبذلك تتعادل الكفة بين الفريقين في عدد المباريات وعدد الأهداف.

ومن المرتقب أن يشهد لقاء يوم غذ بين اَلْأَحْمَرَيْن منافسة قوية ومشتدة بين الفريقين، ويعول مدرب المارد الأحمر بيتسو موسيماني على خبرة لاعبي الأهلي في المباريات القارية ومحاولة كشف نقاط ضعف فريف الوداد والعمل عليها.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الرئيسي اليوم الجمعة على ملعب محمد الخامس الذي سيعقد فيه اللقاء.
وستعرف تشكيلة المدرب موسيماني غيابات بارزة في خط الدفاع تتمثل في اللاعبين محمود متولي ورامي ربيعة.

فيما يأمل مدرب الوداد ميغيل غاموندي في إنهاء الموسم بتحقيق التأهل إلى نهائي اللقب الأغلى والأعرق على صعيد القارة. لذلك يستعد فريق الوداد في أجواء بعيدة عن الأضواء ويوجه كامل تركيزه للظفر بالفوز ونسيان خيبة أمل فقدان لقب الدوري المغربي في آخر الأنفاس.

وعلى الرغم من إكراهات بعض الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق إلا أن لا شعار من غير الفوز والتأهل للنهائي تطالب به جماهير الوداد وفصيلتها “الوينرز” التي وجهت رسالة تحفيزية للاعبين تقول فيها:

“فراغ المدرجات مُؤلم وقاسٍ بالنسبة لنا لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم التقني للدفاع عن قميص نادي الوداد الرياضي. “بالرُّوح بالدم نفديك يا وداد.”

نحن فدائيو الوداد ننتظر 11 فدائيا على أرضية الملعب، 11 وحشا، 11 مقاتلا قادرين على فعل المستحيل و متسلحين بالغرينطا.ارتداء قميص الوداد هو حلم لأي شخص و تبليله فخر لكل ودادي.

فلتجعلوا منها معركة من أجل كِبرياء الوداد. مباراة الموسم، مباراة للانتقام من سرقة رادس. خطوة واحدة تفصل الفريق عن نهائي دوري أبطال إفريقيا. معا للأبد خلف الوداد الرياضي. 180 دقيقة ننتظر منكم أن تظهروا فيها “النّفس الزايدة” و تبلغوا النهائي بعدها.

رضى الغزال.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور