اليونايتيد يقطع الطريق على الأندية الراغبة في بوغبا

مدّد نادي مانشتسر يونايتيد الإنجليزي لكرة القدم، مع نجمه الفرنسي بول بوغبا، حسب ما صرّح به مدرب الفريق الأحمر، النروجي أولي غونار سولسكاير، أمسٍ الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة اليونايتيد ومضيفه نيوكاسل يونايتيد، حيث أكد أن بند من عقد بوغبا مع النادي، يسمح لهذا الأخير التمديد مع اللاعب، لمدة عام واحد، أي حتى عام 2022.

وينتهي عقد بوغبا الفعلي نهاية الموسم الحالي، وفي الوقت الذي تداول فيه اسمه بشكل مستمر من طرف وسائل إعلام عالمية، حيث تحدثت عن إمكانية انتقاله صوب نادي ريال مدريد الإسباني، وهو الأمر الذي اعتبر بوغبا بمثابة حلم يراوده منذ الطفولة.

إلى حدود اللحظة، لم يعلن النادي عن التمديد بشكل رسمي، لكن المدرب سولسكاير أبى إلا البوح بتفاصيل الموضوع، مؤكداً أن بول يبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل من أجل الفريق، متفائلاً بما سيقدمه اللاعب الفرنسي خلال ما تبقى له مع الفريق.

وكان بوغبا قد عاد إلى فريق الشياطين الحمر عام 2016، قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صفقة وُصفت بالقياسية، لكن كثرة الإصابات أثرت بشكل كبير على مستواه، ولم يخوض بوغبا سوى 22 خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة بالغة الخطورة على مستوى كاحله الأيمن.

(سفيان أريگو)

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور