باكوس دي فيريرا يتفوق على بورتو ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري البرتغالي..

إنتهت المباراة التي جمعت فريق بورتو و مضيفه باكوس دي فيريرا، برسم الجولة السادسة من الدوري البرتغالي، بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شوط المباراة الأول، قدم فيه بورتو الكثير، فقد تمكن من الإستحواذ على الكرة وتهديد مرمى الخصم في عدة مناسبات، وكان ينقصه قليل من التركيز والحظ لتسجيل الهدف، في المقابل تمكن أصحاب الأرض من إستغلال الفرص القليلة التي منحت لهم ليزوروا الشباك في ثلاث مرات.

فقد تمكن باكوس دي فيريرا من تسجيل هدف أول مبكر عند الدقيقة الحادية عشر من أقدام الاعب دور جان، الفريق عاد ليزور الشباك إلا أن هدفه ألغي بعد الرجوع إلى الفار بداعي وجود مخالفة على أحد لاعبي بورتو، و حين كان الضيوف يحاولون تعديل النتيجة، باغت إستاكيو فريق بورتو بهدف ثاني مؤكدا تفوق فريقه في إستغلال الفرص التي تتاح له.

وقبل لحظات من إسدال الستار على الجولة الأولى، تمكن الضيوف من تقليص الفارق من ضربة جزاء، بعد لمسة يد من مدافع باكوس دي فيريرا، نفذها سيرجيو اوليفيرا بنجاح.

بدأ الشوط الثاني كسابقه، ضربة جزاء أعلن عنها الحكم، لكن هذه المرة لصالح باكوس دي فيريرا، أسكنها كوسطا الشباك لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة لم تنقص من عزيمة بورتو بالعودة في اللقاء، فقد ضغط لاعيبوه على دفاع المنافس ، وتمكنو من تقليص النتيجة في الدقيقة الثامنة و السبعين عن طريق الاعب داسيلفا مونتيرو.

إشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، إلا أن النتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بثلاثة أهادف مقابل هدفين لبروتو.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور