بعثة الحسنية تشد الرحال إلى العاصمة وسط أجواء حماسية

غادرت بعثة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، صوب العاصمة الرباط، عبر طائرة أقلعت في مطار المسيرة بأكادير، وذلك استعداداً للمواجهة المصيرية أمام نهضة بركان، يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب مولاي عبد الله، برسم المربع الذهبي لمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وقبل مغادرة الفريق السوسي لمقر إقامته بأحد الفنادق، تجمهر العديد من أنصار الحسنية، قصد توديع مكونات الفريق في أجواء ممزوجة بين التفاؤل والتحفيز، مطالبون بتحقيق مبتغى واحد، ألا وهو التأهل للمشهد الختامي للمسابقة، للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ولم يتسنى لبعض العناصر مرافقة زملائهم، بسبب ثبوت صباح اليوم الجمعة، إيجابية نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن الفيروس، إذ يتعلق الأمر بخمسة لاعبين وأربعة أعضاء من الطاقم التقني والطبي.

ومن المنتظر أن يتولى الحكم الكونغولي نغامبو نغالا، قيادة هذه القمة المغربية الخالصة، التي ستضمن فيها الكرة المغربية، ممثلاً لها في النهائي للمرة الثانية على التوالي، في حين يواجه نادي بيراميدز المصري نظيره حوريا كوناكري الغيني، في المباراة الثانية من دور النصف النهائي لهذه المسابقة، الدور الذي يقام من مباراة واحدة، على عكس دوري الأبطال.

(سفيان أريگو)

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور