تصريح الحسين عموتة عقب الفوز على منتخب مالي.

فاز المنتخب المغربي المحلي أمام المنتخب المالي بنتيجة 1-0 ، بمدينة نيامي في النيجر، جاء الهدف الوحيد في المباراة من توقيع مهاجم الوداد البيضاوي أيوب الكعبي.

وبعد نهاية اللقاء أدلى الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي المحلي، بتصريح لموقع الجامعة المغربية لكرة القدم قائلا: المقابلة تدخل في إطار الاستعدادات للشان بالكاميرون في شهر يناير القادم.

وقال:” المجموعة المتواجدة في هذه المقابلة تنقصها التجربة الإفريقية، واليوم توقفنا عن بعض الأشياء التي يجب الاشتغال عليها أكثر، لأن بعض الأمور كانت ضعيفة وأخرى جيدة، من الناحية الدهنية كنا حاضرين وعرفنا مجاراة اللقاء لأن منتخب مالي فريق جيد.”

وأضاف الحسين عموتة: ” تمكنا من تسجيل هدف وكان بإمكاننا إضافة المزيد، التجربة تكتسب وتربح عبر مثل هذه المقابلات.
أتمنى أن تمر المقابلة الثانية ضد منتخب النيجر في نفس النطاق ونفس الروح، ستكون مباراة صعبة وستجرى في نفس الظروف على أرضية ملعب صعبة تقلل من إظهار الإمكانيات التقنية.

ولكن هذه تدخل في أجواء كرة القدم الأفريقية نحن نعرف أن ظروف اللعب في إفريقيا عكس الظروف الموجودة في المغرب، وهذا هو الأساس من تنظيم مباريات خارج المغرب.

بغرض اكتساب اللاعبين فكرة على أن الفوز في مثل هذه المقابلات ليس بالسهل يلزم عليهم الصبر وإظهار التضحية والتركيز بشكل كبير. والحمد لله على أنه لم يصاب أي لاعب وهذا هو هدفنا.”

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور