ثلاثية بنفيكا، آرسنال و الميلان و عودة نابولي بفوزٍ من أرضِ الإسبان

AC Milan's Moroccan midfielder Brahim Diaz (R) celebrates with his teammates after scoring during the UEFA Europa League Group H football match between AC Milan and Sparta Praha at The San Siro Stadium in Milan on October 29, 2020. (Photo by MARCO BERTORELLO / AFP) (Photo by MARCO BERTORELLO/AFP via Getty Images)

شهد الدوري الأوروبي اليوم على مباريات عديدة و قمم كروية أفرزت لنا 65 هدف كحصيلةٍ لكافة المباريات، فيما كانت الأحداث الكبرى لليوم تتمحور حول اتفاق الفوز بثلاثية لكل من بنفيكا، الميلان و آرسنال و كذلك عودة نابولي بفوزٍ أمام سوسيداد من خارج الدار .

ثلاثية ميلان أمام سبارتا براغ تشارك في تسجيلها كل من إبراهيم دياز في الدقيقة 24′ و رافائيل لياو في الدقيقة 57′ بالإضافة إلى دالوت في الدقيقة 67’، و هو ما جعلهم يتصدرون المجموعة الثامنة بست نقاط .

أما ثلاثية الآرسنال فكانت أمام دونالدك الإيرلندي، و تكلف بالتسجيل كل من إدوارد نكيتاه،جوزيف ويلوك في الشوط الأول و نيكولاس بيبي في الشوط الثاني، ليتصدر بذلك المدفعجية المجموعة الثانية بست نقاط .

فيما استطاع بنفيكا البرتغالي تأزيم وضعية ستاندار لييج في أسفل الترتيب، بعد ثلاثية سجلها بنفيكا في الشوط الثاني و بهدفين من نقطة الجزاء، و هو ما جعلهم يتصدرون المجموعة الرابعة .

و بعيداً عن الثلاثيات، حقق نادي نابولي فوزاً مهما خارج الدار و ذلك بميدان سوسيداد بهدفٍ وحيد لصفر بعد تسديدةٍ صاروخية لماتيو بوليتانو جعلتهم يصلحون هزيمتهم في الجولة الأولى أمام ألكمار الهولندي .


” نزار صبري “

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور