ثنائية هوملز تنهي لعنة دورتموند على ملعب أرمينيا بيليفيلد

فاز بوروسيا دورتموند بهدفين لصفر على الصاعد الحديث نادي أرمينيا بيليفيلد في إطار مباريات الجولة السادسة للبوندسليغا.
وسجل المدافع ماتس هوملز هدفين في المباراة مانحاً الانتصار لأسود الفيستيفاليا منذ آخر مباراة بين الفريقين التي جرت سنة 2010.

وعانى دورتموند في وقت سابق من سجل رهيب على ملعب بيليفيلد SchücoArena ، حيث حقق فوزين فقط من أصل 17 مباراة له في الدوري الألماني.
وبمناسبة عودة أرمينيا بيليفيلد للدرجة الأولى، ذهب أبناء المدرب لوسيان فافر لتحدي التاريخ وكسر سلسلة التعثرات.

وأثناء مجريات بداية اللقاء قام لاعبا دورتموند جود بيلينجهام وتوماس ديلاني بإختبار حارس أرمينيا ستيفان أورتيجا لكنهما فشلا في التسجيل، وحظي جوردان سانشو بفرصة متاحة للإعلان عن أول هدف في المباراة برأسية على المرمى من تمريرة هوملز الرائعة خارج القدم ، لكن الحارس أورتيجا كان لها بالمرصاد.

وسدد مارسيل هارتل التسديدة الوحيدة لأصحاب الأرض على المرمى في الشوط الأول حيث سيطر دورتموند طيلة 45 دقيقة.

مع بداية الشوط الثاني حافظ دورتموند على أسلوب الضغط العالي، وبعد ثماني دقائق على انطلاقة شوط المدربين وفي غياب المهاجم إيرلينج هالاند ، تَقمص المدافع ماتس هوملز دور المهاجم مسجلا الهدف الأول من رأسية بعد استغلاله تمريرة سانشو من ضربة ركنية.

وحاول مدرب بيليفيلد أوفي نيوهاوس إجراء تبديلًا ثلاثيًا بعد مرور ساعة على بداية اللعب، في محاولة لإعادة فريقه إلى المباراة لكنه فشل في إحداث الفارق.
حيث تم مضاعفة النتيجة من رجل المقابلة هوملز الذي حسم نتيجة المباراة قبل 20 على النهاية، عندما سجل برأسه الهدف الثاني من تمريرة ماركو رويس.


بعد تحقيق دورتموند الفوز صعد للمركز الثاني برصيد 15 نقطة في ترتيب البوندسليغا خلف المتصدر بايرن ميونيخ بنفس عدد النقاط ويتقدم عليه بفارق الأهداف.
أما فريق أرمينيا بيليفيلد تمركز في الرتبة 14 ب4 نقاط من أصل ست مباريات.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور