حارث و وحيد…هل عادت المياه إلى مجاريها ؟

من ضمن الأسماء التي عادت لتشكيلة المنتخب الوطني المغربي، في اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش هذا اليوم، نجد الاعب أمين حارث نجم فريق شالكة الألماني.

الذي غاب مؤخراً عن تشكيلة الأسود، وذلك بقرار من وحيد حاليلوزيتش، الذي ذكر في وقت سابق سبب عدم مناداته على أمين. حيث ذكر في إحدى المؤتمرات الصحفية على أنه غير راض على تصرفات أمين، كما اتهمه على أنه يفتعل المشاكل داخل معسكر المنتخب الوطني.
وهذا ما فسره البعض على أن عدم استدعاء حارث في الآونة الأخيرة، بمثابة “عقوبة” سلطها البوسني على امين من أجل مراجعة حساباته.


ويعيش فريق شالكه الذي يمارس أمين ضمن صفوفه، بداية غير موفقة هذا الموسم إذ لم يستطع الفوز لحد الآن، حيث لعب 6 مباريات تعادل في مبارتين وخسر في أربع مباريات، ويتواجد في المرتبة ما قبل الأخيرة بنقطتين.


غير أن حالة الفريق لا تعكس الحالة التي عليها النجم امين حارث، فهو مستمر في عطائه الجيد، وخير دليل حضوره في التشكيلة الرسمية للفريق في كل المباريات، كما أنه يعد من الاعبين الذين تعول عليهم جماهير شالكه الألماني لعودة فريقهم لسكة الانتصارات.


ومن المنتظر أن تكون عودة أمين حارث للمنتخب الوطني المغربي، إضافة كبيرة لخط وسط الميدان، الذي عاش في الفترة الأخيرة حالة من الركود.

محمد موسى

.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور