حرب التعاقد مع إدواردو كاماڤينجا

يعتبر إدواردو كامافينجا لاعب نادي رين الفرنسي، والملقب بخليفة بوغبا ذو ال 17 ربيعا من أبرز المواهب الكروية الصاعدة، حيث أبدت أكبر الفرق الأوروبية اهتمامها بضمه لصفوفها خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويسعى الفرنسي وزين الدين زيدان أن يضم مواطنه لصفوف المرينغي ويعزز خط الوسط خاصة مع تقدم كل من لوكا مودريتش و طوني كروس في العمر إلا أن التأخر في الحسم في الصفقة قد يمنح الفرصة لأحد الأندية العملاقة لضم الموهبة الكروية الشابة.

كما أعلنت صحيفة آس الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل هو الآخر على الخط لضم اللاعب الفرنسي الشاب تحسبا لرحيل نجم الشياطين، بول بوجبا، مما يشكل تهديدا واضحا لنادي ريال مدريد. 

وقد بحث كاماڤينغا عن النجم البرتغالي عند نهاية  المواجهة التي جمعت بين كل من منتخب فرنسا البطل الحالي للعالم أمام نظيره البرتغالي بطل أوروبا حاليا، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وطلب قميصه كما نشر صورة له على مواقع التواصل الإجتماعي مع تعليق “لن أغسله”. 

وتناقلت العديد من الصحف العالمية هذه الصورة تحت عناوين عدة إلا أنها بمضمون واحد “كاماڤينجا يلمح للإنتقال لنادي ريال مدريد”. 

بحبه للأسطورة رونالدو، هل سيقبل كاماڤينجا عرض يوفنتوس ليجاوره في ما تبقى من مسيرته الكروية أم يفضل عرض ريال مدريد الفريق الذي تألق واشتهر فيه الدون أم يخلق المفاجأة باختياره وجهة أوروبية مختلفة ؟ 

الصالح مها

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور