حكام وحكمات جهة سوس ماسة لكرة القدم يرفعون عريضة احتجاجية للجامعة

رفع حكام وحكمات جهة سوس ماسة لكرة القدم، في السابع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، عريضة احتجاجية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يطالبون من خلالها بانصافهم بعدما أقدمت الجامعة بتوزيع الدعم المادي كما المعتاد لكل العصب الجهوية، لكن هذه المرة تجاهلت حكام وحكمات عصبة سوس كما جاء في نص العريضة.

وتدخلت المديرية الجهوية للتحكيم بعصبة سوس على الخط، وراسلت المديرية الوطنية للتحكيم قصد الاستفسار حول هذا الموضوع، لكن حكام الجهة لم يتوصلوا بأي حل حتى اللحظة، منددين بالوعود التي قُدمت لهم التي لم تُحقق حسب ما أشاروا إليه في العريضة.

فيما أشار حكام وحكمات جهة سوس ماسة إلى عدد العصب الجهوية التي استفادت من الدعم إذ بلغ عددها 11 عصبة، مشيرون إلى تاريخ توصلها بالدعم، وبالتحديد اليوم الثامن من شهر غشت المنصرم، الأمر لم يقتصر عند هذا الحد بل ذكروا من خلال هذه العريضة أن تم حرمانهم من مصاريف التحكيم والتنقل الخاص ببطولة المنطقة التي نظمتها الجامعة في وقت سابق تحت إشراف عصبة سوس لكرة القدم.

بينما ختموا احتجاجهم من خلال العريضة ذاتها بدعوة بعض الأطراف قصد التدخل مثل والي جهة سوس ماسة، ثم رئيس عصبة سوس لكرة القدم بالإضافة إلى رئيس اللجنة الجهوية للتحكيم ومدير المديرية الجهوية للتحكيم، لعل هؤلاء الحكام والحكمات يحصلون عن هذا التعويض كباقي العصب المنضوية تحت لواء الجامعة.

بقلم: سفيان أريگو

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور