حكيم زياش شاع بريقه في عناوين الصحف الإنجليزية.

الصحف الإنجليزية تتغنى بإبداع حكيم زياش بعد افتتاح عداده التهديفي رفقة تشيلسي في أول مباراة تعرف مشاركته كـرسمي.

لم تفوت الصحف البريطانية الفرصة لتتغنى بـ”السحر” الذي نثره “الأسد المغربي”، في مباراة تشيلسي أمام كراسنودار الروسي ، حيث عنونت صحيفة “الجارديان”: “زياش هو نجم اللقاء في فوز تشيلسي الساحق على كراسنودار.

وأكدت الصحيفة أن حكيم دخل المواجهة لتدارك ما فاته خلال المباريات التي عرفت غيابه أو مشاركته كبديل، إذ حظي نجم أياكس السابق بـ80 دقيقة على أرضية الملعب توجها بالتوقيع على هدفه الأول رفقة “البلوز”.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” حيزا أشارت فيه لطغيان اللمسة الإبداعية على الجانب الأيمن لتشيلسي بحضور زياش، في حين أعلنت الإذاعة البريطانية “talkSPORT” لاعب اياكس السابق “نجما” في نظرها للقاء المنتهي برباعية لصالح أبناء لامبارد.

وتغنت “التلغراف” بإبداع زياش في لقطة الهدف، حيث قالت أن المغربي سيطر على الكرة في منطقة الجزاء، رغم كونه محاطا بأربعة مدافعين، ومع ذلك تمكن من دفع الكرة إلى الزاوية البعيدة.

ويعتبر حكيم زياش أول لاعب مغربي يسجل في 3 مواسم مختلفة من دوري أبطال أوربا، وساهم كذلك في 14 هدف في المسابقة. وسجل الهدف المغربي رقم 46 في منافسة دوري الأبطال.
بالإضافة أن زياش أول مغربي يسجل ضد فريق روسي في الأدوار النهائية للمسابقة، وأول لاعب عربي يسجل بقميص تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

مع العلم أن فريق كراسنودار الروسي أكثر فريق سجل ضده اللاعبين المغاربة في الأدوار التمهيدية والنهائية برصيد 4 أهداف .
واختارت جماهير تشيلسي عبر التصويت في تويتر، حكيم زياش أفضل لاعب في المباراة ضد كراسنودار.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور