خاليلوزيتش يكتفي بقائمة 24 لاعب للمباراتين الوديتين .

اكتفى مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش بقائمة 24 لاعب المستدعين لخوض المباراتين الوديتين ضد المنتخب السنغالي يوم الجمعة القادم على الساعة السابعة مساءً، وسيواجهون كذلك يوم الثلاثاء منتخب الكونغو الديمقراطية، وستلعب المباراتين بالرباط على ملعب الأمير مولاي عبد الله.

علاوة على الحالة الصحية للاعبي أسود الأطلس صرح  طبيب المنتخب سعيد زاكيني للموقع الرسمي للجامعة المغربية : معظم العناصر الوطنية خاضت تداريبها بشكل عادي، باستثناء نايف أكرد الذي يعاني من إصابة قدم بها من فريقه ستاد رين الفرنسي، وبذلك تم إخضاعه لبرنامج علاجي.

وأضاف نفس المتحدث مُوضحًا الحالية الصحية للاعب حكيم زياش: “إنه يعاني من إصابة منذ حوالي أكثر من شهر، والآن هو في مرحلة العودة للميادين، وفق برنامج علاجي وتدريبي خاص بالتنسيق مع طاقم تشيلسي الطبي، لكن لحدود الآن لازال غير جاهز بنسبة مئة بالمئة”.

وتخلف عن دخول المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي كل من اَللاَّعِبَيْنِ زهير فضال للإصابة مع فريقه سبورتينغ لشبونة، حيث تم تعويضه بالمدافع يونس عبد الحميد.

وفي غياب آخر اضطراري للاعب نبيل درار الذي كشف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي إصابته بفيروس كورونا، اتباعًا للإجراءات الوقائية التي تشرف عليها الجامعة المغربية لكرة القدم تم عزل نبيل درار في الحجر الصحي. نظرًا لهذا الغياب استدعى مدرب المنتخب المغربي، أشرف لزعر ليحل مكان درار .

يُذكر أن ثنائي أياكس أمستردام نصير مزراوي وزكرياء لبيض لم يتمكنا من الحضور إلى المنتخب المغربي، بعد رفض ناديهم تسريح لاعبيه الدوليين بسبب الحالة الوبائية التي يعيشها العالم جراء تفشي فيروس كورونا.

وتجدر الإشارة أن الجامعة المغربية لكرة القدم تنتظر صدور وثيقة من الفيفا التي تمنح الأحقية للاعب منير حدادي للعب في صفوف المنتخب المغربي، بعد تمثيله إسبانيا في وقت سابق .

في ظل الغيابات على خط الدفاع يأمل الوافد الجديد للمنتخب المغربي المدافع سامي ماي لأخذ مكانته بجانب رومان سايس الذي يعتبر من العناصر المجربة داخل صفوف أسود الأطلس.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور