ديربي الغضب: ميلان يواصل عروضه القوية ويتفوق على غريمه الإنتر

إنتهت مجريات ديربي الغضب، مساء اليوم السبت، بين إنتر ميلان وغريمه اللدود إي سي ميلان، بانتصار هذا الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سان سيرو.

وافتتح نادي ميلان حصة التسجيل عند الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعدما احتسب الحكم ماوريزيو مارياني ركلة جزاء للفريق الأحمر، إثر عرقلة اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموڤيتش، الذي تكلف بتنفيذ الركلة تصدى لها الحارس سمير هاندانوڤيتش في المرة الأولى، لكن زلاتان استغل الكرة المرتدة وأسكنها في الشباك.

وضاعف السلطان إبراهيموڤيتش نتيجة اللقاء، عندما أضاف الهدف الثاني في حدود الدقيقة 16، حين ترجم عرضية مثالية من اللاعب البرتغالي رفاييل لياو، قبل انقضاء أطوار الشوط الأول، استطاع زملاء اللاعب أشرف حكيمي، تقليص الفارق عند الدقيقة 29، بعد جملة تكتيكية ممتعة بين لاعبي الإنتر، ختمها النجم البلجيكي لوكاكو في مرمى الحارس اليافع دوناروما.

وبهذا الفوز الذي حققه الميلان في ديربي اليوم، إنفرد مؤقتاً بصدارة الدوري برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد الإنتر عند النقطة السابعة، في المركز السابع، مناصفة مع ساسولو ويوفنتوس بالرصيد ذاته.

(سفيان أريگو)

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور