رولان غاروس: دجوكوفيتش وتسيتسيباس وجهاً لوجه في المربع الذهبي

إتضحت ملامح المتأهلين إلى المربع الذهبي لمنافسات بطولة رولان غاروس الدولية للتنس، بعدما نجح النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش اليوم في إكمال عقد المتأهلين لهذا الدور، حيث قلب المصنف الأول عالمياً تأخره بجولة إلى فوز بثلاث جولات مقابل واحدة أمام نظيره الإسباني بابلو كارينيو.

وظهر بابلو بقوة خلال مجريات المجموعة الأولى إذ حسمها لصالحة بنتيجة 4-6، لكن سرعان ما تدارك نوفاك الموقف وثأر في المجموعتين الثانية والثالثة بواقع      2-6و3-6 على التوالي، بينما دخل الإسباني كارينيو بوجه مغاير خلال المجموعة الرابعة وكان قاب قوسين من كسب هذه المجموعة مستغلاً تأثر نوفاك بإصابة على مستوى ذراعه الأيسر، إلا أن خبرة دجوكوفيتش خولت له حسم الجولة بنتيجة 4-6.

في حين واصل اليوناني الصاعد ستيفانوس تيستيباس مساره الملفت في البطولة الفرنسية، إذ عبر المصنف السادس عالمياً إلى دور النصف النهائي للمرة الأولى في مسيرته، بعدما أطاح اليوم بخصمه الروسي أندريه روبليف بنتيجة ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلها5-7  ثم 2-6 و3-6.

ويتطلع الشاب ستيفانوس في العبور إلى المشهد الختامي لحمل اللقب للمرة الأولى، حيث يصطدم بنظيره الصربي في مباراة ستكون قوية على كلا الطرفين، حيث يسعى نوفاك لحسم لقب رولان غاروس لهذا العام للمرة الثانية في تاريخه، والأول بعد 4 سنوات من الغياب عندما توج بأول لقب له في البطولة بعد فوزه على أندي موراي عام 2016.

 

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور