روما يجبر ميلان على تعادل في سان سيرو

ظل ميلان دون هزيمة في مباريات الدوري الإيطالي لكنه فشل أيضًا في الفوز لأول مرة طوال هذا الموسم ، واكتفى بالتعادل 3-3 أمام روما مساء اليوم على ملعب سان سيرو.

كانت مباراة بها العديد من الفرص ، وركلات الجزاء لكل منهما ، والكثير من التوقف بسبب استخدام الحكم تقنية الفيديو، وعرفت المباراة إثارة كبير حيث تم تسجيل ثلاث أهداف في آخر 20 دقيقة من زمن اللقاء.

افتتح السلطان زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل في الدقيقة الثانية، لكن نادي روما لم يستسلم وأدرك إيدن دزيكو التعادل بعد أكثر من 10 دقائق على الهدف الأول، بعد بداية الشوط الثاني استلم أليكسيس سايليمايكرز تمريرة رافائيل لياو وسدد تسديدة قوية مسجلا الهدف الثاني للميلان.

وعاد أبناء العاصمة الإيطالية لتعديل الكفة كما يفعلون كل مرة بضربة جزاء سجلها جوردان فيريتوت، لتصبح النتيجة 2-2.

مع العلم أن المباراة كانت مشحونة بدنيا مما جعل إبرا يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد رجوع الحكم إلى تقنية الفيديو، ليتقدم الميلان مرة أخرى، وبعد خمس دقائق عدّل المدافع كومبولا لفريق روما في الدقيقة 84 لتتعادل الكفة بين الفريقين 3-3.

في النهاية يبقى حصولهما على التعادل نتيجة عادلة لكليهما. وحصول الروسونيري على نقطة يمنحه تقدمًا بفارق نقطتين في صدارة جدول الترتيب على نابولي و ساسولو ، في حين أن روما على بعد خمس نقاط من الصدارة ونقطتين من المراكز الأربعة الأولى من أصل خمس مباريات.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور