ريال مدريد يتفوق على بايرن ميونيخ في الدوري الأوروبي لكرة السلة…

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من الفوز على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة التي جمعتهما برسم الدوري الأوروبي لكرة السلة، بوقع 100 نقطة مقابل 82 للضيوف.

ريال مدريد دخل المباراة بقوة وسيطرة على الربع الأول، ليتقدم على منافسه ب27 نقطة مقابل 17، مستغلا في ذلك الإندفاع الهجومي للاعبيه، فقد سجل كارول لوحده عشر نقاط، إضافة إلى كثافة دفاعية أربكت حسابات مدرب بايرن ميونيخ الذي طرد في الأخير بعد دقيقتين ونصف.

في الربع الثاني تحسن أداء الفريق الألماني بعد تألق لاعبيه بالدوين وزيبسر، قابله تراجع كبير في الأداء الهجوم للمدريدين مما سمح لبايرن ميونيخ من معادلة النتيجة، ليعود الفريقين إلى تبادل تسجيل النقاط مع تفوق طفيف للفريق الألماني إنتهى على وقعه الشوط الأول بتقدم الميرينغي بفارق أربع نقاط مستغلا تألقه في الربع الأول.

بايرن ميونيخ إستمر في تقديم أداء جيد خلال الربع الثالث، إلا أن ردة فعل البلانكوس كانت مغايرة لسابقتها فقد تمكن أصحاب الأرض من العودة في المباراة و التحرك بشكل أفضل مع الكرة، ليتفوقو على الألمان مرة أخرى بواقع عشر نقاط.

الربع الأخير عرف سيطرة مدريدية مطلقة، فقد إستسلم الفريق الألماني للمد الهجومي للريال بقيادة أبالدي وغاروبا ورودي، الذين تمكنو من تسجيل أربع عشرة نقطة منذ الدقائق الخمس الأولى، المد الهجومي للإسبان لم يتوقف إلى بعد وصول عتبة المئة نقطة لتنتهي بذللك المباراة القوية بفوز أصحاب الأرض ب100 نقطة مقابل 82 للفريق الألماني.

وبهذا الفوز إحتل ريال مدريد المركز الرابع عشر في سلم الترتيب، فيما تراجع صاحب الصدارة بايرن ميونيخ إلى المركز الثالث في إنتظار إجراء باقي المباريات.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور