زكرياء أبو خلال الوافد الجديد في كتيبة أسود الأطلس.

سيلتحق زكرياء أبو خلال لأول مرة بكتيبة أسود الأطلس بعد قبوله دعوة مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش.

من أجل الحضور إلى معسكر الأسود الذين سيخوضون مباراتين في 13 و 17 من هذا الشهر ضد منتخب إفريقيا الوسطى بتصفيات التأهل لكأس إفريقيا 2021.

بصفته كوافد جديد يجب التعريف باللاعب ولو بإيجاز، ولد أبو خلال في روتردام بهولندا من أم مغربية وأب ليبي، يبلغ من العمر 20 عامًا، ومحترف مع نادي ألكمار الهولندي، يشغل مركز الجناح الهجومي الأيسر.

يربطه عقد مع ألكمار إلى حدود يونيو 2023، مع العلم أنه سبق له اللعب للفئات السنية لأندية فيليم 2، وآيندهوفن. بالإضافة لتدرجه في الفئات السنية للمنتخب الهولندي.

نظرًا لإمكانية حمله قميص المنتخب الليبي تواصل مسؤولو فرسان المتوسط، بوالد زكرياء أبو خلال من أجل إقناعه للعب لمنتخب ليبيا.

لكن لم يتأتى لهم ذلك، كون نادي ألكمار يعج باللاعبين المغاربة الذين حضروا مسبقًا لتمثيل المنتخب المغربي وآخرهم اللاعب أسامة إدريسي الذي انتقل حديثا لإشبيلية.

حيث عند تعاقد زكرياء أبو خلال مع ألكمار الموسم الماضي ساعده إدريسي بشكل كبير للإندماج مع الفريق. ويقر أبو خلال بذلك ويعترف بفضل أسامة إدريسي عليه، وبالأخص عندما سجل هدف مع ألكمار في دوري الإيرديفيزي توجه للكاميرا وصرخ إدريسي كإهداء له وعرفان على الشكر.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور