زهير العروبي يلتحق بالشادلي ويُحقق جميع الألقاب الممكنة قارياً ومحلياً

دخل الحارس المغربي زهير العروبي التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما تمكن من الحصول على جميع الألقاب الممكنة قاريا ومحليا (البطولة الوطنية، كأس العرش، كأس الكونفدرالية الإفريقية، دوري أبطال أفريقيا، كأس السوبر الافريقي)، في مسيرته الكروية، ليلتحق بحارس الرجاء الرياضي سابقا مصطفى الشادلي.

زهير تمكن يوم الأحد من إيجاد الحلقة المفقودة في عداد ألقابه، بعدما نجح في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رفقة فريقه نهضة بركان بعد الإنتصار في المباراة النهائية على خصمه بيراميدز المصري.

العروبي افتتح سجل ألقابه سنة 2013، بتتويجه بلقب كأس العرش المغربي رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي على حساب نادي الرجاء الرياضي.

وانتظر العروبي حتى موسم 2016/2017، للتتويج بلقبه المحلي الثاني بعدما حقق لقب البطولة الوطنية رفقة نادي الوداد الرياضي.

في نفس الموسم حقق الحارس المتألق أولى ألقابه القارية بعدما توج بلقب دوري أبطال أفريقيا رفقة الوداد الرياضي على حساب الأهلي المصري، وبعده إقتنص لقب كأس السوبر الافريقي من أيدي فريق مازيمبي الكونغولي.

بهذه الألقاب دخل زهير العروبي مصاف اللاعبين القلائل الذين حققوا جميع الألقاب الممكنة محليا وقاريا رفقة أنديتهم، وأمامه فرصة التتويج بلقب السوبر الافريقي الثاني له في مسيرته هذا الموسم رفقة النهضة البركانية.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور