زياش يتألق وتشيلسي يتفوق…

إنتهت المباراة التي جمعت فريق تشيلسي بضيفه شيفلد يونايتد برسم الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي بفوز تشيلسي برباعية مقابل هدف وحيد.

الضيوف تمكنو من مباغتة البلوز منذ الدقائق الأولى بهدف أول عن طريق الاعب ماكغولدريك الذي سجل هدفا رائعا بالكعب بعد 10 دقائق من ضربة البداية ما أربك حسابات لامبارد.

ردة فعل تشيلسي لم تتأخر كثيرا، فقد تمكن أصحاب الأرض من إختراق دفاع شيفيلد ليبصموا على هدف أول من صناعة المتألق زياش وتسجيل زميله أبرهام عند حدود الدقيقة الثالثة والعشرين.

عشر دقائق بعدها عاد زياش ليبدع من كرة ثابتة أرسلها في إتجاه بين تشيلويل الذي لم يفوت الفرصة ليمنح فريقه التقدم بهدف ثاني، الضيوف حاولو تعديل النتيجة إلا أن تألق ميندي منعهم من ذلك ليسدل الستار على الجولة الأولى بتقدم البلوز.

الجولة الثانية شهدت تألق أصحاب الأرض، فلاعبو تشيلسي أبدعوا وأمتعوا وسيطرو على مجريات اللقاء، ما أنهك دفاع شيفيلد الذي لم يستطع مجاراتهم، فإستسلم للمد الهجومي لكتيبة لامبارد.

حكيم زياش من كرة ثابتة يهدي سيلفا أول أهدافه في البروميير ليغ، مترجما بذلك التفوق الواضح لزملائه على أرضية الستامفورد بريج، تشيلسي لم يقف عند هذا الحد فقد تمكن فيرنر من إضافة هدف رابع لفريقه مستغلاخطأ فادح لمدافعي شيفليد.

شيفيلد يونايتد حاول تقليص الفارق في دقائق المباراة الأخيرة إلا أن إستفاقته كانت متأخرة أمام فريق عرف كيف يجاري مجريات اللقاء ليتفوق برباعية مستحقة.

نتيجة مهمة للبلوز، مكنتهم من تقليص الفارق مع المتصدر ساوثمابتون إلى نقطة وحيدة، فيما لايزال يعاني شيفلد في المركز الأخير.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور