زيدان: قدمنا مباراة مثالية…أشكر جميع الاعبين !

بعد قيادته لفريقه لفوز هام في الكلاسيكو، هذا اليوم بملعب الكامب نو، أعرب المدرب زين الدين زيدان عن سعادته بما قدمه لاعبوه طيلة 90 دقيقة، حيث قال:

“لقد قدمنا مباراة مثالية، إنها ثلاث نقاط، هذا كل شيء، الآن علينا أن نرتاح ونستمتع، سنستمتع بهذا الآن، وسنفكر في يوم الثلاثاء لأنه سيأتي سريعًا، مع التعديلات التي أجريناها اليوم، علينا أن نكون هادئين وأن نلعب بطريقتنا أمام بروسيا مونشنجلادباخ”

وفي حديثه عن المنتقدين قال زيدان:

“لسنا هنا من أجل إغلاق الأفواه، نحن نعمل، ونؤمن بما نقوم به، ونكون معًا عندما يجب علينا ذلك، وهذا ما فعلناه، فعلنا ذلك كفريق، أنا فخور جدًا بهم”.

وعن أداء راموس تحدث الفرنسي:. “نعرف من هو سيرجيو راموس، ليس فقط كلاعب، نريده دائمًا في فريقنا، أنا سعيد للفريق ككل، من المهم أن نرى الفريق يلعب كما فعل اليوم، لقد حصلنا على 3 نقاط، والأمر الجيد هو أن راموس لم يواجه أي مشكلة”.

وفي ختام تصريحاته، تحدث زين الدين زيدان عن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح لراموس، وقال:. “هناك حكم، ذهب لمشاهدة اللعبة واحتسب ركلة جزاء، لم أتحدث أبدًا عن الحكام، عملهم صعب بما يكفي، ولن أتحدث عنهم أبدًا، استحقينا الفوز، تمكننا من التسجيل، علينا التفكير فقط في انتصارنا المستحق”.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور