زيدان يعبر عن سعادته بما قدمه البلجيكي هازارد في مباراة اليوم

بعد فوز فريق ريال مدريد على هويسكا هذا اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
تحدث المدرب زين الدين زيدان عن هذا الانتصار قائلاً:
“حققنا ثلاث نقاط هامة في رصيدنا، لم تكن مباراة مثالية، لكننا سجلنا 4 أهداف، نتحدث دائمًا عن غياب الرقابة، لم نلعب بشكل جيد، وبما أن الموقف غريب بعض الشيء، فنحن بحاجة إلى الكثير من الطاقة فيما بيننا، لأن الأمور في الخارج لا تساعدنا”.

وأضاف :
“في الشوط الأول، كان لدينا فرص على المرمى، ثم دخل إيدن هازارد بين الخطوط وسجل هدفًا جيدًا، كنا بحاجة إلى الدخول في المباراة، باستثناء الهدف الذي تلقيناه لا أعتقد أننا واجهنا أي صعوبات، نحن نعلم أنه يمكننا ويجب علينا التحسن دفاعيًا وهجوميًا”.

كما تحدث عن البلجيكي هازارد:
«سعيد بما قدمه، في المباراة السابقة لعب 20 دقيقة، والآن أكثر، نحن نعلم الجودة التي يمتلكها، لقد سجل هدفًا جيدًا، كنا بحاجة إليه في الشوط الأول لأن المباراة أصبحت مختلفة بعد الهدف، يمكننا أن نرى طريقة الربط بين اللاعبين، يلعب هازارد على الجانب الأيسر، وهو الجانب المفضل لدى فينيسيوس جونيور، وسنرى كيف سنفعل ذلك”.

وبخصوص الاعب فالفيردي، قال زيزو:

“لست متفاجئًا، فيدي لديه انتظام فيما يفعله على أرض الملعب، إنه يستحق ذلك، إنه لاعب يمتلك العديد من الإمكانيات ويثبت ذلك دائمًا، أنا سعيد بأهدافه لأنه لا يصل دائمًا إلى مثل تلك المواقف، ولكن في النهاية يتعلق الأمر بتحسين اللاعب، إنه أمر مهم”.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور