سقوط الكبار في أمسية دوري أمم أوروبا .

سقط الكبار في أمسية دوري الأمم الأوروبية حيث فاز المنتخب الأوكراني على أرضه في كييف على نظيره الإسباني بنتيجة 1: 0 . وسجل الهدف لاعب وسط المنتخب الأوكراني فيكتور تسيغانكوف في الدقيقة 78 من المباراة.

بذلك ساهم هذا الفوز لأبناء المدرب شيفشينكو من رفع نقاطهم إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة 4. فيما يمتلك الإسبان 7 نقاط في الصدارة بفارق نقطة واحدة على المنتخب الألماني.

على سبيل ذكر منتخب المانشافت تعادل مع ضيفه منتخب سويسرا، بنتيجة (3-3) في مباراة غزيرة بالأهداف التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء في مدينة كولن الألمانية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة فى دوري الأمم الأوروبية.

وأنهى منتخب سويسرا، الشوط الأول متقدمًا بنتيجة (2-1) بثنائية عن طريق ماريو جافرانوفيتش و ريمو فريلير، في الدقيقيتن 5 و 26 من زمن المباراة.

ونجح مهاجم تشيلسي تيمو فيرنر في تقليص النتيجة لمنتخب ألمانيا بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 28.

وفى الشوط الثاني سجل كاي هافيرتز هدف التعادل لمنتخب المانشافت في الدقيقة 55، ولكن رد المنتخب السويسري كان سريعا بتسيجله الهدف الثالث عن طريق ماريو جافرانوفيتش فى الدقيقة 56.
وسجل سيرج جنابري هدف التعادل والثالث لمنتخب الماكينات في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وبذلك يحتل المنتخب الألماني المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة خلف المنتخب الإسباني المتصدر، فيما قبع المنتخب السويسري في أسفل المجموعة برصيد نقطتين.

رضى الغزال.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور