سهرة كروية بنسِيم أمريكا اللاتينية

تعود تصفيات كأس العالم الخاصة بقارة أمريكا الجنوبية في جولتها الثانية ليلة و منتصف ليلة اليوم، و ذلك عن طريق إجراء خمس مباريات و من المعلوم أن تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية تدور بين مجموعةٍ واحدة تضم عشر منتخبات و يمر أربع منتخبات الأولى لكأس العالم مباشرة، فيما يمر خامس المجموعة للملحق .

في أولى المباريات يطير التانغو الأرجنتيني لمرتفعات بوليفيا لمواجهة المنتخب البوليفي، و ستكون مباراة أصدقاء ميسي بطابع الصعوبة خاصةً أن اللقاء سيلعب بالعاصمة البوليفية المرتفعة على سطح البحر بحوالي 3500 متر، إضافة إلى أن أصحاب الأرض تكبدون خسارة أولى أمام البرازيل بخماسية قاسية .

أما ثاني المباريات فستجمع بين المضيف الإكوادور و الأروغواي العائد بفوزٍ ثمين أمام المنتخب العنيد تشيلي، أبناء الإكوادور سيبحثون عن تحقيق الانتصار بعض تضييع نقاط المباراة السابقة أمام الأرجنتين بهدفٍ من ركلة جزاء.

الاصطدام الثالث سيدور بين منتخبي فنزويلا و الباراغواي بملعب متروبوليتان الاولمبي بمريدا بفنزويلا المنهزمة في اللقاء الأخير أمام كولومبيا بثلاثية نظيفة، أما منتخب الباراغواي له سوى نقطة وحيدة جناها من أرضه بتعادل ايجابي أمام البيرو.

و حديثا عن البيرو سيستضيف هذا الأخير في مقابلة صعبة منتخب البرازيل المنتشي بخماسية دك بها شباك بوليفيا، و سيكون البيرو أمام ضرورة الصمود أمام نخبة تعج بالنجوم، و سيكون استاد بيرو الوطني ملعباً للمباراة فيما سيحمل صافرة اللقاء الحكم خوليو باسكونان من دولة تشيلي .

و في نزالٍ أخير سيرحل كولومبيا المنتشي بثلاثية لملعب التشيلي الوطني، لمحاولة هزم منتخب تشيلي العنيد الذي لن يرضى بهزيمةٍ أخرى، و سيكون داريو هريرا حكماً لهذا النزال .

نزار الصبري

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور