شاختار دونيتسك يجبر إنتر على التعادل في دوري الأبطال

أقيم مساء اليوم في مدينة كييف الأوكرانية مباراة دوري أبطال أوروبا بين شاختار دونيتسك أمام انتر ميلان، وعرف اللقاء التعادل السلبي.

بهذا التعادل ظل شاختار دونيتسك في صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط.

وأثناء مجريات المباراة لم يحالف الحظ فريق إنتر ميلان في التسجيل حيث أضاع فرصتين ارتطمت الكرة بالعارضة، في الأولى من قدم اللاعب نيكولو باريلا على بعد 18 متر على المرمى، ثم عبر روميلو لوكاكو الذي سدد ركلة حرة قوية اصطدمت بالعارضة.

كما سدد مهاجم النيرازوري لاوتارو مارتينيز الكرة من مسافة ست أمتار، لكن حارس شاختار تروبين تصدى لها.

بهذا التعادل فشل إنتر في تحقيق الانتصار في ثاني مبارياته بالشامبيون سليغ، ويأمل الفريق الإيطالي هذا الموسم تجاوز دور المجموعات، حيث لم يصل إلى المراحل النهائية من دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2011-12 ولديه الآن نقطتان من مباراتين.

لكن المدرب أنطونيو كونتي فشل في فك شيفرة فريق شاختار الذي سدد تسديدة واحدة فقط في المباراة.

مع العلم أن شاختار حقق مفاجأة كبيرة الأسبوع الماضي حيث سجل الأوكرانيون ثلاث أهداف في أول 42 دقيقة من اللقاء ضد ريال مدريد، محققا الفوز خارج الديار بنتيجة 3-2. بدون وجود ثمانية لاعبين أساسيين بسبب إصابتهم بكوفيد -19.

لذلك كافأ مدرب شاختار لويس كاسترو فريقه الشاب من خلال الاعتماد على نفس اللاعبين الذين لعبوا في اللقاء السابق، ويضم الفريق الأوكراني 8 لاعبين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أقل.

ومع ذلك ، سيطر إنتر طوال الوقت على المباراة. وكان لوكاكو قريب من التسجيل في مواجهة الحارس تروبين لكنه تصدى لمحاولاته.

وفي المباراة القادمة سيلعب إنتر خارج أرضه أمام ريال مدريد الثلاثاء المقبل ، وسيستضيف شاختار على أرضه نادي بوروسيا مونشنجلادباخ.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور