شاختار دونيتسك يستقبل انتر ميلان في مباراة ثأرية

يسافر نادي إنتر ميلان إلى كييف يوم الثلاثاء، لمواجهة فريق شاختار دونيستك الأوكراني في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
سيلتقي فريق النيرازوري بوجه مألوف فريق شاختار. حيث سبق أن اكتسح إنتر الأوكرانيين على أرضهم بنتيجة 5-0 في نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وفي الدوري الأوكراني يحتل فريق شاختار المركز الثالث برصيد 13 نقطة من أصل سبع مباريات.
وحقق الأسبوع الماضي المفاجئة في دوري أبطال أوروبا بفوزه على ريال مدريد في أسبانيا 3-2. والأكثر إثارة في تحقيق شاختار هذا الفوز هو أن كتيبة المدرب لويس كاسترو تعاني من غياب 10 لاعبين أساسيين أبرزهم تايسون وآلان وجونيور موارايس نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا.

على الرغم من الفوز التاريخي لفريق شاختار على ريال مدريد ، فإن الفريق الأوكراني حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط من آخر 14 مباراة في دوري أبطال أوروبا وخسروا خمس منها.

بالنسبة للغيابات لفريق شاختار يوم غد سيغيب الظهير الأيسر إسماعيلي والجناح الزئبقي يفهن كونوبليانكا، وسيغيبان على تشكيلة شاختار حتى الشهر المقبل على أقرب تقدير.

كما سيغيب سيرهي كريفتسوف وفيكتور كوفالينكو ، وكذلك المهاجم النجم جونيور مورايس ، الذي يواصل التعافي من فيرةس “كوفيد19”. وسيتكلف دينتينيو بقيادة الهجوم في غيابه.

أما فريق انتر ميلان تعادل في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا ضد مونشنجلادباخ ، وفي الكالتشيو خقق النيراتزوري الفوز على جنوة وأعطى المدرب كونتي استراحة لعدد من لاعبيه الأساسيين أمثال أشرف حكيمي ونيكولو باريلا وأليساندرو باستوني وستيفان دي فريج لذلك يجب أن يكون الفريق جاهز 100٪ لمباراة يوم الثلاثاء. وسيشكل تواجد هؤلاء اللاعبين إضافة كبيرة للفريق الإيطالي.

وفي خضم ذلك سيغيب لاعب خط وسط إنتر ماتياس فيسينو عن مباراة الغد بسبب التعافي من إصابة في الركبة بينما لا يزال ميلان سكرينيار وروبرتو جاليارديني في الحجر الصحي بعد أن ثبتت التحاليل إصابتهما بـ كوفيد-19.

وسيتواجد المغربي أشرف حكيمي في قائمة المدرب كونتي بعد أن غاب في اللقاء السابق بسبب الخطأ في نتائج تحاليله الخاصة بالكشف عن فيروس “كوفيد19”.

أما التشيلي أليكسيس سانشيز تم استبداله في الشوط الأول ضد غلادباخ بعد إصابته في فخذه الأيمن وكان غائبًا يوم السبت في مباراة الدوري ، بينما غاب ستيفانو سينسي عن آخر مباراتين للإنتر بسبب مشكلة في الفخذ، مما أعطى وقت كافي لكريستيان إريكسن للعب.
بالنسبة لتشكيلة الفريقين المحتملة:
تشكيلة شاختار دونيتسك المحتملة:
حراسة المرمى:تروبين.
الدفاع: دودو ، بوندار ، خوتشولافا ، كورنينكو.
الوسط: مايكون ، تيتي ، مارلوس ، آلان باتريك ، سولومون الهجوم: دينتينو

تشكيلة إنتر ميلان المحتملة:
حراسة المرمى:هاندانوفيتش.
الدفاع: أمبروسيو ، باستوني ، كولاروف
الوسط: حكيمي ، باريلا ، فيدال ، إريكسن ، بيريسيتش الهجوم: مارتينيز ، لوكاكو

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور