صراع ألماني-إسباني…في ليلة الأبطال

MADRID, SPAIN - APRIL 27: Jose Gimenez of Atletico Madrid and Robert Lewandowski of Bayern Munich argue as Stefan Savic of Atletico Madrid intervenes during the UEFA Champions League semi final first leg match between Club Atletico de Madrid and FC Bayern Muenchen at Vincente Calderon on April 27, 2016 in Madrid, Spain. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)

سيقص بطل العام الماضي بايرن ميونيخ الألماني، شريط الدفاع عن لقبه عندما يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في مباراة ضمن فعاليات الجولة الأولى، من المجموعة الأولى لمنافسة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، مساء اليوم على الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب «أليانز أرينا» في ميونيخ.

وبعد أن بدأ البايرن هذا الموسم بهزيمة غير متوقعة أمام هوفنهايم برباعية مقابل هدف، تمكن “البافاري” من تصحيح المسار بعد أن نجح في تحقيق أربعة انتصارات متتالية في “البوندسليغا”.

وسيواجه الفريق الألماني، منافسا من العيار الثقيل، يتعلق الأمر بفريق أتلتيكو مدريد، هذا الأخير الذي بدأ هذا الموسم بقوة، في الدوري الإسباني بعد أن حقق فوزاً كبيراً على حساب فريق غرناطة بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وسيفتقد فريق البايرن لخدمات مهاجمه جنابري، الذي خضع للعزل الصحي، بعد أن أثبتت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا.
كما سيغيب المهاجم دييغو كوستا عن المواجهة، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى فخده الأيسر، في المباراة الماضية أمام سيلتا فيغو.

وعن هذه المباراة صرح لوكاس هيرنانديز الاعب السابق لأتليتيكو مدريد.

“أتطلع لمقابلة زملائي السابقين في أتلتيكو مدريد مرة أخرى، لقد مر عام على مغادرتي للفريق، والآن الأهم هو بايرن ميونخ، أريد أن أحقق الفوز في كل المباريات”.

وتاريخيا إلتقى الفريقان، في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث تمكن البايرن من الفوز في ثلاثة لقاءات، في حين فاز أتلتيكو في لقاءين، و مباراة وحيدة انتهت بالتعادل.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور