عين على خصمي المنتخب في تصفيات كأس العالم … السودان و غينيا

نظراً لتواريخ الفيفا المحددة لإجراء المقابلات الودية و التي تُجرى من خلالها العديد من المباريات سواء كان الأمر يتعلق بالمنتخبات الإفريقية، العربية أو العالمية .

و تبقى الأعين مصوبة اتجاه منافسي المنتخب في تصفيات كأس العالم، حيث كان ليلة الأمس شاهدة على خسارة المنتخب السوداني منافس النخبة الوطنية في التصفيات و ذلك في رحلته للملعب الاولمبي حمادي العقربي لمواجهة المنتخب التونسي، حيث تكبد السودانيون هزيمة ثقيلة بحصة 3ـ0 .

و تمكن نسور قرطاج من إحراز الأهداف الثلاثة بالشوط الأول عن طريق كل من سيف الدين الخلوي في الدقيقة ’17 و أضاف بعد ذلك علي المعلول الهدف الثاني في الدقيقة ’25، ليختِم أنيس بن سليمان نتيجة اللقاء بهدفٍ في الدقيقة ’35 .

و من السودان صوب غينيا خصم المنتخب المغربي الآخر الذي سيرحل صوب الرأس الأخضر لمواجهة القروش الزرقاء، و ذلك مساء اليوم على الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي ويتشارك المنتخبان المغربي المجموعة التاسعة التي تضم : المغرب ـ السودان ـ غينيا ـ غينيا بيساو . و تجرى التصفيات بتواجد 10 مجموعات يتأهل فيها كل متصدر مجموعة لمباراةٍ  فاصلة تتواجه فيها المنتخبات المتأهلة في ذهاب و إياب و ذلك من أجل كسب مقعد من المقاعد الخمس للقارة الإفريقية في كأس العالم القادم بقطر 2022 .

فهل تكون مراقبة المنتخبات الأخرى أمراً مفيداً أم أن هذه العملية قد تجعلنا نقع في خدعة المباريات الودية ؟

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور