غرناطة الإسباني يستضيف باوك اليوناني في أمسية أوروبا ليغ

يستضيف فريق غرناطة الإسباني، فريق باوك اليوناني، ضمن فعاليات الجولة الثانية للدوري الأوروبي، بملعب لوس كارمنس بمدينة غرناطة الإسبانية.

ويعيش الفريق الإسباني فترة جيدة في الدوري الإسباني وكذا في الدوري الأوروبي.حيث يحتل صدارة المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، بعد فوزه في المباراة الماضية أمام فريق بي إس في الهولندي بهدفين مقابل لاشيء، وفي الدوري الإسباني فهو في المرتبة الثالثة ب 13 نقطة.

وعن هذه المنافسة لفريق غرناطة في الدوري الإسباني و أوروبا ليغ قال المدرب دييغو مارتينيز: “علينا أن نعتاد على المنافسة الكثيرة من خلال روح المجموعة والحماس”

وبالمقابل يبحث رفاق الاعب المغربي عمر القادوري عن تحقيق أول فوز لهم في الدوري الأوروبي، بعد أن اكتفى الفريق اليوناني بالتعادل في الجولة الأولى أمام فريق اومونيا القبرصي بهدف لمثله. وقبل هذه المباراة تحدث مدرب فريق باوك السيد فيريرا عن فريق غرناطة قائلا : “لقد تطورت غرناطة في السنوات الأخيرة وهي مثال جيد لما يمكن أن يفعله فريق بموارد قليلة. نحن من جانبنا نعرف ما يتعين علينا القيام به للحصول على نتيجة إيجابية”

ويعد هذا الظهور الثامن لفريق باوك اليوناني في مسابقة الدوري الأوروبي، ليصبح الفريق اليوناني الوحيد الذي شارك بهذا العدد في أوروبا ليغ.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور