غيابات فريق الوداد البيضاوي في جولة حسم اللقب.

ينافس فريق الوداد البيضاوي على الظفر بلقب الدوري المغربي للمحترفين لموسم 2020/19 في جولته 30 والأخيرة. عندما يحل ضيفًا ثقيلا على النادي العاصمي للمملكة الفتح الرباطي.

ويأمل نادي وداد الأمة بتحقيق الفوز وتعثر غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي حيث تفصلهما نقطة واحدة، إذ يحتل الفريق الأخضر الصدارة والأحمر في المطاردة برصيد 56 نقطة .

تجدر الإشارة أن فريق الوداد البيضاوي بقيادة مدربه الأرجنتيني أنخيل غاموندي، يعاني من بعض الغيابات في صفوفه لاعبيه خلال المواجهة المرتقبة ويخص الذكر : كل من اللاعبين إبراهيما كومارا أيوب العملود، سفيان كركاش بداعي الإصابة، فيما يغيب أشرف داري لعدم إدراج إسمه في لائحة الفريق بالإضافة للغياب المؤثر لمهاجم الفريق كاسونغو كازادي نظرًا للالتحاقه مع منتخب بلاده الكونغو الديموقراطية، وغياب اللاعب حمادة السيداني بسبب إختيارات المدرب.

وفي الجهة المُقَابلة يغيب عن فريق الفتح الرباطي قائد خط وسطه اللاعب أيوب سكومة، بالإضافة لكل من المهدي موباريك وأسامة الراوي، اللذين تم توجيه الدعوة لهما للمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة.

ومن المنتظر أن يعلب الناديين الوداد أمام مضيفه الفتح، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، انطلاقًا من الساعة السابعة مساءً.

رضى الغزال.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور