فتح الناظور يتعادل مع النادي البلدي لورزازات ويُضعف من حظوظه في الصعود

تعادل النادي البلدي لورزازات، أمام مضيفه فتح الناظور، بنتيجة هدفين لكل منهما، في مباراة جمعت بين الفريقين، بعد زوال يوم أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالناظور، برسم مؤجل الجولة 28، من بطولة القسم الوطني هواة.

وافتتح سليمان الصقالي عميد فريق هلال الناظور، عداد التسجيل في وقت مبكر من عمر الشوط الأول، وذلك في حدود الدقيقة الخامسة، في حين عدّلوا الزوار النتيجة، بحلول الدقيقة 30، من رأسية محكمة، عبر عبد اللطيف رمزي.

فيما انطلقت أطوار الشوط الثاني، باندفاع كبير من الفريقين، إذ كانت المباراة مفتوحة بين الطرفين، إلا أن فتح الناظور، تمكن من تسجيل هدف التقدم، عبر قائد الفريق، سليمان الصقالي، من تسديدة رائعة، ليسجل بذلك هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو نهايتها، بانتصار الفريق الناظوري، بهدفين مقابل هدف واحد، خطف اللاعب الأجنبي جيوفري توتي، هدف التعادل، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، مانحاً بذلك فريقه نقطة يتيمة قد تضعف من حظوظ الفريق، في مسألة الصعود.

تعادل إيجابي بطعم الخسارة، بالنسبة للنادي البلدي لورزازات، الذي بقي في المركز الثالث، برصيد 51 نقطة، خلف الوصيف الإتحاد الرياضي التوارگي، الذي يملك 53 نقطة، فيما ينفرد السطاد المغربي بالصدارة، ب55 نقطة، فيما بقيت فقط جولتين عن انقضاء البطولة.

وفي حالة خسارة الفريق الورزازي، خلال الجولة القادمة، وانتصار المتصدر والوصيف، ستُحسم بطاقتي الصعود، نحو البطولة الإحترافية الثانية لصالحهما، بينما تمكن فتح الناظور من خلال هذا التعادل، ضمان البقاء في الدوري، حيث يملك 34 نقطة، ليخرج بشكل رسمي، من قائمة المهددين بالنزول، التي تضم كلاً من النادي المكناسي، شباب هوارة، الوفاء الفاسي، وشباب مريرت.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور