فرينكفاروزي يقلب تأخره أمام دينامو كييف إلى تعادل مثير في الأنفاس الأخيرة

قلب نادي فرينكفاروزي المجري، تأخره أمام دينامو كييف الأوكراني، إلى تعادل إيجابي بهدفين لكل منهما، في مباراة أُجريت على ملعب “جروباما أرينا”، بالعاصمة المجرية بودابست، إذ تدخل ضمن الجولة الثانية، من المجموعة السابعة، لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

تقدم الفريق الأوكراني في النتيجة، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، أعلنها الحكم السلوفاكي، إيفان كروزلياك، ترجمها اليافع فيكتور تسيجانكوف بنجاح، في شباك الحارس المجري، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق، ضاعف اللاعب كارلوس دو بينا النتيجة، وسجل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 41.

ودخل أصحاب الأرض الشوط الثاني، باحثين عن تعديل النتيجة، وهذا ما تأتى لهم، حيث عدل اللاعب توكماك نغوين، الكفة في الدقيقة 58، وفي الوقت الذي يسير فيه اللقاء، بفوز الفريق الزائر، انقلبت الأمور رأساً على عقب، حيث طرد الحكم، لاعب دينامو كييف سيرهي سيدورشوك، في الدقيقة 86، ليستغل بذلك الفريق المجري النقص العددي، ويتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 90، عن طريق اللاعب فرانك بولي.

وبهذا التعادل إقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث يقبعان في المركز الأخير، بنقطة وحيدة، فيما يتصدر برشلونة المجموعة بست نقاط، بينما يحل يوفنتوس وصيفاً بثلاث نقاط.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور