في مباراة مثيرة.. أتلتيكو يقلب تأخره أمام سالزبورغ إلى فوز أول في دوري الأبطال

قلب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تأخره بهدفين مقابل هدف واحد، أمام ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي، إلى انتصار بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة أُجريت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، برسم الجولة الثانية، من المجموعة الأولى، لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقدم نادي أتلتيكو في النتيجة، منذ الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب ماركوس يورينتي، فيما عدّل الفريق الزائر قبل انقضاء الشوط الأول، عبر دومينيك سوبوسلاي، في الدقيقة 40.

وانطلقت أطوار الشوط الثاني، على وقع الهدف الثاني للفريق النمساوي، إذ سجل اللاعب ميرجيم بيرشيا، بعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط، بينما جاء الرد سريعاً من أصحاب الأرض، عبر اليافع البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 52.

وفي الوقت الذي تسير فيه المباراة نحو نهايتها، بالتعادل الإيجابي هدفين لكل منهما، خطف نجم المباراة، جواو فيليكس، هدف الانتصار “للروخي بلانكوس”، عند الدقيقة 85 من زمن المباراة.

وبذلك يحصد أتلتيكو، أول ثلاث نقاط له في المسابقة، ليحتل الصف الثاني خلف المتصدر الباڤاري، بست نقاط، فيما يقبع سالزبورغ، في المركز الأخير، بنقطة وحيدة، مناصفة مع لوكوموتيف موسكو الروسي.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور