قطر تعبر لنصف النهائي بعد خماسية في مرمى الإمارات…!!!

 تأهل منتخب قطر لنصف نهائي بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الإماراتي بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة برسم ربع النهائي.    

و أحرز أهداف قطر علي سالمين بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة والمعز علي من ركلة جزاء (د28) وخوخي بوعلام من ركلة جزاء (د36) وعبدالعزيز حاتم (د44) ثم المعز علي مرة أخرى (د45+3) لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح لأبناء فيليكس سانشيز، و هي النتيجة النهائية للقاء.

و بالعودة لأطوار المباراة، فقد أبانت قطر على علو كعبها من خلال سيطرتها التامة على اللقاء، حيث لم يظهر حارس العنابي علي الشيب إلا نادرا في الشوط الأول، بل و كادت النتيجة لتكون أثقل في الشوط الثاني لولا العارضة التي ردت رأسية خوخي بوعلام… في حين بدا الإرتباك واضحا على كتيبة الهولندي فان مارفيك، خصوصا في الشق الدفاعي الذي ارتكب أخطاء فادحة إن على المستوى الفردي أو من ناحية التنظيم، أما هجوميا، فقد انتظروا الشوط الثاني ليشكلوا بعض الخطورة، و إن باحتشام كبير. لتكون النتيجة النهائية معبرة عن اللقاء و أحداثه بشكل كبير.

 و سيلعب القطريون في نصف النهائي المتأهل من الديربي المغاربي بين المغرب و الجزائر، و هي المباراة الحارقة المنتظرة مساء السبت.

هذا و كان المنتخب التونسي قد ضمن مكانه في المربع الذهبي بعد تفوقه في وقت سابق من الجمعة على سلطنة عمان بهدفين نظير هدف، لينتظر رفاق الجزيري المتأهل عن مباراة مصر و الأردن و التي ستجرى عصر السبت.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور