كريستال بالاس يقسو على ليدز برباعية.

فاز نادي كريستال بالاس 4-1 على ليدز في إطار الجولة الثامنة للبريميرليغ .

افتتح سكوت دان التسجيل برأسية تخطت أطراف أصابع الحارس ميسلير ، ليضع بالاس في المقدمة بعد 12 دقيقة على اللعب، وأضاف إيزي ثاني الأهداف في الدقيقة 22 ، بعد أن سدد كرة لولبية ببراعة في الزاوية العليا.

وحُرِم باتريك بامفورد مهاجم ليدز من تحقيق هدف التعادل عندما ألغى الحكم المساعد للفيديو تسديدته الممتازة في الشباك، بسبب ذراعه الممدودة في مكان تسلل.

لكن بامفورد ، الذي عانى من فترة إعارة صعبة مع بالاس في سنة 2015 ، انتهز فرصته التالية أيضًا ، حيث استلم تمريرة رأسية من اللاعب ماتيوز كليش بصدره قبل أن يسدد في الزاوية السفلية مسجلاً الهدف الوحيد لفريقه.

أنهى نادي بالاس الشوط الأول متقدمًا بهدفين، حيث سجل هيلدر كوستا هدفًا في مرماه في محاولة لصد عرضية باتريك فان أنهولت من اليسار.

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم الغاني جوردان آيو رابع أهداف بالاس في الدقيقة 70. وظل لاعبو المدرب هودجسون مرتاحين في اللعب بعد توسيعهم الفارق، حيث سجل أيو من تمريرة ويلفريد زاها، مُنهيًا مهرجان الأهداف على ملعب سيلهيرست بارك

بهذا الفوز تقدم كريستال بالاس إلى المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن ساوثهامبتون المتصدر فيما تراجع ليدز إلى المركز 14.

وقال روي هودجسون مدرب كريستال بالاس لبي بي سي سبورت: “لقد لعبنا بشكل جيد للغاية. كان من المهم أن يكون لدينا الانضباط التكتيكي الذي كان لدينا ولعبنا بشكل جيد على الكرة كما فعلنا. لقد انتهزنا هذه الفرص بشكل جيد وكانت قيمة جيدة للغاية بالنسبة لنا. تلك الأهداف الأربعة “.

وقال مارسيلو بيلسا مدرب ليدز: ” نتلقى الكثير من الأهداف.هذه ثاني مباراة التي نستقبل فيها 4 أهداف.”

“لقد كانت هزيمة عادلة. كان من الممكن أن تكون بنتيجة أقل ، سُجلت أهداف بالاس عندما بدا أننا سنعود إلى المباراة. على الرغم من كل الأهداف التي نستقبلها ، إلا أن الحارس إيلان ميسلير كان يؤدي بشكل جيد . “

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور