كريستيانو رونالدو يرد على تصريحات الوزير الإيطالي

في بث مباشر له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” قام البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالرد على التصريحات الأخيرة لوزير الرياضة الايطالي فينتشنزو سبادافورا، الذي صرح بأن الدون اخترق البروتوكول الصحي عند مغادرته البلاد متجهًا للبرتغال.

وقال رونالدو : “عائلتي في طابق آخر من المنزل،لا يمكننا أن نكون على اتصال، وأتواجد دائمًا في المنزل، أنا أحترم البروتوكول ولم أخالفه…لقد عدت لإيطاليا بواسطة الإسعاف الجوي، ولم أتواصل مع أي شخص حتى في تورينو”.

وكان وزير الرياضة الإيطالي فيتشنزو سبادافورا ، قد صرح أمس الخميس، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يكون خرق على الأرجح البروتوكول الصحي من خلال التحاقه بمنتخب بلاده في الوقت الذي كان فيه فريقه يوفنتوس الإيطالي في الحجر الصحي، ثم مرة جديدة بعد عودته الى تورينو إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله فترة العزل”

كما طالبت السلطات الصحية المحلية في تورينو القضاء بفتح تحقيق في هذه القضية بعد رحيل رونالدو وبعض النجوم الدوليين للإلتحاق بمنتخباتهم الوطنية، في حين كان جميع لاعبي يوفنتوس معزولين في أحد الفنادق بعد أن تبين إصابة اثنين من زملائهم بكوفيد-19.

ومن المرتقب أن يغيب رونالدو عن مباراتي فريقه ضد كروتوني في الدوري المحلي السبت، ثم ضد دينامو كييف الاوكراني في مستهل مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

و ختم كريستيانو بثه المباشر على “انستغرام” ببعث بعض النصائح لمتابعيه للتغلب على فيروس كورونا بقوله :
“هذا الفيروس خطير، وأريد أن أعود للأفضل، أهم شيء هو الحصول على فيتامين D، والجلوس تحت آشعة الشمس فهي تساعد جهاز المناعة لديك وأيضًا الحصول على نسبة عالية من فيتامين C، وكذلك علاج أوميجا 3 ….تحتاج لتناول الطعام بشكل جيد وممارسة بعض الرياضة والمشي، و مهم جدًا الحصول على قسط من النوم، أنا محظوظ لأنني أفعل ذلك كل ليلة، أنام من 8 إلى 9 ساعات في اليوم إنه أفضل علاج”.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور