لاتسيو يخطف فوزاً مثيراً من مضيفه تورينو في الأنفاس الأخيرة

حقق نادي لاتسيو فوزاً مثيراً، مساء اليوم الأحد، على مضيفه تورينو بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة أُجريت على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، التي تندرج ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

ونجح البرازيلي أندرياس بيريرا في افتتاح التسجيل مبكراً، في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، سرعان ما عدل تورينو الكفة، عبر لاعبه جيلسون بريمر بحلول الدقيقة 20، بعدها بخمس دقائق فقط تقدم أصحاب الأرض في النتيجة، عندما سجل اللاعب أندريا بيلوتي الهدف الثاني عند الدقيقة من ركلة جزاء، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم تورينو.

فيما دخل نادي لاتسيو مجريات الشوط الثاني بدون مقدمات، إذ تمكن من تعديل النتيجة بعد مرور 4 دقائق فقط عن بداية الشوط، عن طريق اللاعب الصربي ساڤيتش، وفي الوقت الذي تسير فيه المباراة نحو نهايتها على التعادل الإيجابي، خطف اللاعب ساسا لوكيتش الهدف الثالث لفريقه تورينو، قبل 3 دقائق فقط من انقضاء المباراة.

في الوقت الذي يستعد فيه الحكم الرابع لرفع لوحة الإعلان عن الوقت بدل الضائع، تغير منحى المباراة إذ شهدت الأنفاس الأخيرة تسجيل هدفين من طرف الفريق الزائر، حيث سجل فيليبي كايسيدو هدف التعادل، وبعدها تحصل لاتسيو عن ركلة جزاء، ترجمها شيرو إيموبيلي بنجاح في الشباك، ليطلق الحكم تفاصيل اللقاء المثير بانتصار الفريق الأزرق.

وبهذا الانتصار تقدم نادي لاتسيو إلى المركز السابع بعشر نقاط، في حين يقبع تورينو في المركز الأخير بنقطة وحيدة رفقة كروتوني.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور